أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

تدريب العاملين في لجان صرف مستحقات الضمان الاجتماعي بريمة

ريمة/ 31يونيو/ريمة نت:
نظمت بمحافظة ريمة اليوم دورة تدريبية خاصة بتأهيل العاملين المشاركين بصرف مستحقات الضمان الاجتماعي بالمحافظة في إطار المشروع الطارئ للحوالات النقدية بتمويل من منظمة اليونسف وبدعم من البنك الدولي.

وتهدف الدورة التي ينظمها بنك الأمل الى تعريف 50 مشاركا ومشاركة بآلية جمع البيانات والمعلومات والوصول الى الحالات المستحقة من الضمان الاجتماعي خلال الفترة الزمنية المعتمدة في جميع مديريات المحافظة.

وفي الدورة التي حضرها وكيل المحافظة محمد عبده مراد ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري ورئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال محمد درهم أكد المحافظ فارس الحباري أهمية استيعاب المشاركين المعلومات الخاصة بصرف المستحقات للحالات المستهدفة.

وشدد على أهمية الوصول الى كافة الحالات المستفيدة في قرى وعزل مديريات المحافظة وتسليمها يد بيد وبما يخفف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

ودعا المحافظ قيادات السلطة المحلية بالمديريات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الى التعاون مع اللجان المشاركه لعملية صرف المساعدات النقدية في عموم المديريات.

من جانبه أوضح مشرف بنك الأمل بالمحافظة ونائبه بلال البكالي أن لجان الصرف ستنفذ عملها بعد تأهيلهم وتدريبهم وكيفية التعامل مع المستفيدين وإدخال بياناتهم وفقا للآلية المعتمده للصرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة