أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

اجتماع بفرع الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات لمناقشة الية تنمية الايرادات المحلية لضرائب مبيعات القات

ريمة / 13يونيو/ ريمة نت

ناقش اجتماع بفرع الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة ريمة اليوم الية تنمية الايرادات المحلية لضرائب مبيعات القات بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام الوحدة التنفيذية بمصلحة الضرائب احمد البوري وضم مديرالوحدة التنفيذية بالمحافظة فائق الصوفي ورؤساء الاقسام والموظفين بالمكتب الي التحديات التي تقف امام سير العمل الايرادي لضرائب مبيعات القات سيما في ظل موسم الامطار بالمحافظة الذي ينعدم تواجد القات بالاسواق بعاصمة المحافظة ومراكز المديريات الامر الذي تقل فيه الايرادات الضريبية لرفد خزينة الدولة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب المحافظ احمد عبدالقدوس التقرير الايرادي للمكتب خلال عام منذ انشاء الفرع والذي حقق نقلة نوعية في تنمية الايرادات الضريبية علي مستوي مديريات المحافظة.

وبين التقرير ان الوحدة التنفيذية حققت انجاز كبير وواسع علي مستوي الاسواق بعاصمة المحافظة وبقية اسواق المديريات في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

وأشار التقرير انه تم توريد ايرادات ضريبية لضرائب القات خلال عام وبما يعادل سبع سنوات من السنوات الماضية وزيادة 5 مليون ريال، منذ انشاء المحافظة في العام 2004م، وحتى العام 2010م

واشاد نائب مدير عام التنفيذية بمصلحة الضرائب البوري بجهود القائمين بفرع الوحدة بمحافظة ريمة وماتم تحقيقه في تنمية الموارد المحلية لضرائب مبيعات القات تحصيلا وتوريدا.

وحث البوري كافة فروع الوحدة بمحافظات الجمهورية الحذو حذو فرع الوحدة التنفيذية بريمة وماحققته في تنمية الايرادات الضريبية سيما والمحافظة نائية.

واكد البوري اهمية توفير الامكانيات والاحتياجات التي يتطلبها فرع الوحدة وفي مقدمتها وسائل النقل كون المحافظة مترامية الاطراف وكذا حقوق الموظفين والنفقات التشغيلية التي ستعمل علي رفع المعنويات لدي العاملين بالمكتب. وخلال الزيارة اطلع البوري على اقسام الفرع واطلع على سجلات مختلف الادارات والاقسام واشاد بالتنظيم الملحوظ الذي لمسه اثناء الزيارة شاكرا كافة العاملين على جهودهم المبذولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة