أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحلية

مناقشة الترتيبات النهاية لإقامة المراكز الصيفية بريمة

ريمة/ 25يونيو/ريمة نت:

ناقشت اللجنتان الاشرافية والفرعية للمراكز الصيفيه بمديرية الجبين محافظة ريمه اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد الترتيبات النهاية لإقامة المراكز الصيفية بالمديرية.واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي آلية اجراءات تنفيذ المراكز الصيفيه في عموم مديريات المحافظة.

وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة محمد مراد أهمية الاعداد الجيد للمراكز الصيفية لهذا العام بما يمكن الطلاب من الاستفادة من العطله الصيفية وتزويدهم بالثقافة القرآنية والبرامج والأنشطة التي ستنفذها المراكز خلال العطلة الصيفية.

وأكد أهمية التركيز على هذه الشريحة الهامة في المجتمع وتنمية قدراتهم في مختلف الجوانب العلميه والثقافية والرياضية والاجتماعية .. منوها بضرورة توفير احتياجات ومتطلبات المراكز بهدف استيعاب أعداد كبيرة من الشباب والفتيات فيها.

ووجه الوكيل مراد مدراء المديريات والمجالس المحلية والقيادات المعنية للنزول الميداني وخاصة لمراكز الامتحانات لحث وتوعية أولياء الأمور والطلاب على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية.

حضر الاجتماع، مسئول محور الجبين ومزهر محمد مفضل الوزير، ومدير المديريه ماجد أمين، ومدراء مكاتب التعليم الفني والشباب والأوقاف والثقافة والتربية والإعلام ومسئولي الوحدة التربويه بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة