أخبار ريــمة

الضبيبي وروبع يتفقدا عددا من المراكز الصيفية بمديرية الجعفرية بريمة 

تفقد وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات عبدالله الضبيبي ومعه مدير عام مديرية الجعفرية جميل روبع اليوم سير أنشطة المراكز الصيفية بمديرية الجعفرية محافظة.ريمه 

 

 

وخلال الزيارة استعرضا سير انشطة المراكز الصيفية والدروس التي يتلقاها الطلاب في حفظ القران الكريم والفقه والسيرة والحديث والعلوم المعرفية واحتياجاتها في مختلف مراكز المديرية ٠

 

 

وأكد الضبيبي أهمية دور المراكز في تعزيز الوعي في أوساط الشباب وبناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية نهجا وسلوكا خاصة في ظل الظروف الراهنة.

 

وحث على تضافر الجهود لتفعيل أنشطة المراكز الصيفية وتوفير احتياجاتها.. مؤكدا مساندة السلطة المحلية لجهود القائمين عليها بمايسهم في إنجاحها.

 

ودعا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية بما يسهم في تعزيز صقل وإبراز مواهبهم وتحصينهم من الثقافات الدخلية والحفاظ على هويتهم الإيمانية.

 

فيما أشار مدير عام المديرية جمال روبع  إلى أهمية إيلاء المراكز الصيفية اهتماما خاصا وتوفير كافة الإمكانيات بما يسهم في إنجاحها   وتحقيق الأهداف المرجوة.

 

وأكد أن تعليم النشء والطلاب الثقافة القرآنية لتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة خاصة في الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة