أخبار ريــمة

وكيل ريمة لقطاع الموارد يتفقد النقاط الامنية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة ويقدم لهم هدايا عيدية

قام وكيل محافظة ريمة لقطاع تنمية الموارد المالية فائق الصوفي في اول ايام عيد الاضحى المبارك بالاطلاع على أحوال المرابطين من أفراد الأمن في عدد من النقاط الأمنية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة والتابعين للحزام الامني بالمحافظة .

وخلال الزيارة التفقدية تبادل الوكيل الصوفي مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية.

وأكد الوكيل الصوفي أهمية اليقضة ورفع المعنويات والحس الأمني لدى ضباط وأفراد الأمن لما من شأنه ضبط أي محاولات لزعزعة أمن واستقرار المجتمع في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

وأشار الصوفي الي إن رجال الامن يعول عليهم أهم الأعمال في حياة الناس المتمثلة باستتباب الأمن بين اوساط المجتمعات المحلية وخاصة مثل هذه الظروف التي تعيشها بلادنا من اعتداء غاشم من قبل السعودية وأذنابها وعملائها من الخونة.

وأشاد وكيل ريمة الصوفي بصمود رجال الامن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة خصوصا مثل هذه الايام المباركة من ايام عيد الاضحي المبارك لحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتعميم السكينة العامة بين ابناء المجتمع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة