الأخبار المحلية

تعز: زيارات عيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف

شهدت محافظة تعز في أول أيام عيد الأضحى المبارك زيارات عيدية متعددة لعدد من النقاط الأمنية والجبهات لتهنئة المرابطين هناك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونقل تحايا القيادة وتقديم الهدايا العيدية لهم.

حيث قام محافظة تعز اللواء أمين البحر بزيارة عيدية لمعسكر الأمن المركزي بالمحافظة، مشيدا في زيارته بالشجاعة واليقظة العالية التي يتحلى بها المنتسبون لهذه المؤسسات في مواقعهم ومقراتهم، لافتا إلى الجهود التي يبذلها رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

أفراد الأمن من جانبهم ثمنوا هذه اللفتة الكريمة والزيارة الطيبة، مؤكدين على صمودهم في وجه العدوان مهما كان حجم التضحيات.

وفي سياق متصل قام وكيل أول محافظة تعز الأستاذ منصور الكومي ومعه مدير شرطة تعز العميد أمين حميد وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة بزيارة عيدية لمعسكر النجدة، ناقلين لهم تحايا القيادة ومشيدين في الوقت نفسه بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الرجال في الجبهات والجهود العظيمة التي يبذلونها في الدفاع عن دين الله والوطن وعزة وكرامة هذا الشعب مؤكدين أن مصير كل مؤامرات ومخططات التمزيق والتجزئة مهما كان حجمها هو الفشل وأن الوطن بتلاحم أبنائه وصمودهم سينتصر على كل مؤامراتهم ومخططاتهم.

إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد هزاع الحسيني ومعه قيادات السلطة المحلية في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة جبهة تبيشعه بمديرية صبر الموادم.

وخلال الزيارة التقى الوفد بأعداد من المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية وحيا الوفد الزائر صبرهم وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

من جانبهم رحب المجاهدون بالوفد الزائر وأكدوا بأنهم ماضون في مواجهة العدوان حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب، مجددين العهد أنهم سيكونون بالمرصاد للمعتدين وأذيالهم من المرتزقة والمنافقين.

من جانبه قام وكيل محافظة تعز الشيخ حامس الحباري ومعه عدد من القيادات العسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية بزيارة عيدية لجبهة الصليب بمديرية ماوية.

الوفد الزائر تبادل مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك مشيدين بدورهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

فيما عبر المرابطين عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم بذل كل غال ونفيس في مواجهة العدوان وصد قوى الشر وأذيالهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة