أخبار ريــمة

مكتب الاعلام بمحافظة ريمه ينفي وجود اي صفحة اوحساب بإسم اللواء فارس الحباري في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

نفى مصدر اعلامي بمكتب محافظ محافظة ريمة اللواء ركن فارس الحباري وجود اي صفحة اوحساب بإسمه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

واشار المصدر الاعلامي في تصريح لـ وكالة الانباء اليمنية سبأ الي ان الشيخ فارس ليس لديه اي حساب بتويتر وسيتم متابعة اي فرد او غيره يقوم بإنتحال اسمه وصفته سواء في مواقع التواصل الاجتماعي او اي وسيلة اعلامية اخرى قضائيا .

واهاب المصدر بكافة وسائل الاعلام بعدم التعاطي مع اي صفحة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تنتحل اسم اللواء الحباري وصفته كونها مزورة وما ينشر اويصدر عنها ايه كتابات او تعليقات لاتعبر عنه بأي شكل من الاشكال.

وأكد المصدر الاعلامي ان هذا التصريح يأتي بعد وجود اثنين من الحسابات على تويتر ينتحل اسم الشيخ فارس الحباري محافظ ريمة نشر فيها سلسلة تغريدات تسعي للتشكيك بوطنيتة وولائه للمسيرة القرانية وقائدها السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي.

وبين المصدر أن تلك الاعمال التي يستغلها ضعفاء النفوس لن تثني المحافظ الحباري عن مواصلة جهوده في خدمة المسيرة القرانية بمجال الحشد والتعبئة للجبهات القتالية لمواجهة العدوان وكذا نجاحه في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق وعزل محافظة ريمة والتي تخفف من معاناة المواطنين في ظل المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة