المقالات

للمرتزقه….قبل فوات الأوان

اكثر من تسعون صريعا لقوا حتفهم بالأمس في احدي معسكرات مايسمي بالحمايه الرئاسيه في مارب واضعاف اضعافهم جرحي…

عمليه لايمكن توصيفها بالقول عنها صرعي ونالوا جزاؤهم والوقوف علي ذالك وحسب…
بل يجب ان يتعداه الي ماهو ابعد من ذالك.اقله باننا لن نسمع بعد الان اي تنديد من اؤلئك المرتزقه علي الصفعات القادمه والتي هي الاخري ستتلقي مؤخراتهم منها العشرات بالغد كهذه تماما..

فتغريدة ذاك المرتزق عادل الحسني احد قادة مايسمي بالمقاوله الشعبيه عفوآ المقاومه الشعبيه التي غرد بها عقب الضربه مباشره من علي صفحته في تويتر بالامس والتي تقول بإن الامارات هي من قصفت وليس الجيش اليمني او الحوثيون كما يحلو لاؤلئك تسميته به….

تغريده هي الاخري لم يؤخذ بها سوي للحظات من قبل اعلام اؤلئك المرتزقه لتطمس بعدها ويحل بدلا عنها تبريرهم ذاك المغتصب قصفه معسكرهم معسكر مايسمي بالحمايه الرئاسيه في مارب وتنسيبه الي الجيش اليمني اوالحوثييون …

لو كان الجيش اليمني هو المتفذ لها يا احقر واحط خلق الله لكنا رئينا المتحدث الرسمي سريع قد ظهر بكل شموخ وكبرياء في مؤتمر صحفي كعادته متحدثآ عنها وسبق الكل في ذالك….

فمن ندد المرتزقه بعملته تلك بالامس اغتصابه لجنودها في سجونه في عدن وسكتوا بعدها عن ماهو اقبح من ذالك..
هم انفسهم من يبرؤن اليوم ذاك المغتصب الاماراتي قصفه معسكرهم في مارب وماستليه بعدها من عمليات لاحقه له فيهم …

يكمن الفارق في تنديد المرتزقه لصفعة الأمس وتلك المجزره التي راح ضحيتها مئات الصرعي يومها وحينها في عدن
وقبولهم صفعه اليوم بمأرب في اختلاف ايدلوجية التوظيف للاحداث ومايتطلبه القادم منها..

لن ترسوا الامور علي هذه الصفعة وحسب بل وستعقبها صفعات اخري ومع كل صفعه قادمه ستجدون الف مرتزق ومرتزق ممن سيبررها فيهم…

وهذا ماسيؤكده الغد عن مأرب من تبريرات اؤلئك المرتزقه لذاك المغتصب اعماله فيها والتي ستتعداها تبريرهم لذاك العدو اغتصابه من سيزج به منهم خلف اسوار سجونه “الي تبريرهم كل ماهو اقبح منهاخارجها…

وكما هو الحال بهم فيما يحدث حاليآ من ذالك في عدن تمامآ وغيرها من تلك المناطق المحتله التي وطئتها اقدام أؤلئك الغزاه وادخلوه بإيديهم اليها.. ..

ما حصل ليس سوي تمهيد لاغير لمرحلة اكبر مدروس ومحسوب لها هي الاخري بدقه والغد ايضآهو فقط من سيفصح عن كل تلك الاعمال القذره عندما نشاهد منها مئات المشاهد وهي تنشر من علي مواقع التواصل الاجتماعي لاؤلئك الضحايا…

وآخيرآ…
هي الامارات و هي السعوديه كلاهما العدوان ومن خلفهم امريكا واسرائيل من يطعم ويكسي اؤلئك المرتزقه مقابل تنفيذ مايملي عليهم دون قيد اوشرط ..

فقي نفسك واهلك ايها المرتزق مماسيحل بهم من عذابها لا اقول بمواجهتها بل وكحد ادني الانسحاب من معسكراتها وترك المجال لغيرك كي يدافع عنهم بدلآ عنك..
مالم فستظطر لمواصلة تبريرك اعمالهم القذره تلك في وطنك بل وحتي في أهلك إن وصلت قذارته تلك اليهم اذا ما ظللت جاثيآ علي ركبتيك في معسكراتها دون تحرك

 

✍عبدالسلام البكالي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة