أخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

هيئة الزكاة بإب تفتتح المعرض المجاني لكسوة الأطفال المحتاجين .

هيئة الزكاة بإب تفتتح المعرض المجاني لكسوة الأطفال المحتاجين .

 

ريمة نت : متابعات

دشنت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب اليوم المعرض المجاني الخيري لكسوة الأطفال المحتاجين بالمحافظة لعدد (١٠) ألف طفل وطفلة .
وخلال افتتاح المعرض الذي سيستمر لمدة أسبوعا كاملا أشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بهذه المبادرة الخيرية العظيمة واللفتة الإنسانية الكبيرة التي قامت بها هيئة الزكاة ترجمةً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي . مشيرا إلى أن هذا المعرض الكبير لكسوة الفقراء والمحتاجين يعد خطوة صحيحة لتوزيع موارد الزكاة وفق مصارفها الشرعية .
وأكد أن إنشاء هذه الهيئة يمثل انجازا هاما ساهم بشكل كبير في تحقيق الكثير من الإنجاز على صعيد تحصيل الزكاة وصرفها وفق ما نص عليه الشرع .
وبدوره بارك رئيس نيابة استئناف إب القاضي الدكتور مروان المحاقري إفتتاح هذا المعرض الكبير لذوي الإحتياج بالمحافظة ، مشيدا بهذه اللفتة التي تقام للمرة الأولى وتستهدف الاف الأطفال ، أملا أن يصل ثمار هذا المعرض لأكبر شريحة من الاطفال المحتاجين حول المحافظة .

وقال مدير فرع هيئة الزكاة بإب ماجد التينة أن هذا المعرض الذي تم التجهيز له منذ أكثر من اسبوعين يسعى إلى كسوة عشرة الف طفل وطفلة من ذو الإحتياج في مركز المحافظة والمديريات المجاورة . مشيرا إلى ان الهيئة تسعى العام المقبل لإنشاء معرض في كل مديرية . لافتا أن الأطفال المستهدفين تم حصرهم وفق كشوفات وبيانات تم استفاؤها من المعنين في السلطة المحلية وعقال الحارات والقرى .
حضر التدشين وكيلا المحافظة راكان النقيب وقاسم المساوى ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس والمسؤول الإجتماعي بإب يحيى القاسمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة