أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار العربية والدولية

مكتب التربية بريمة يقيم ورشة تدريبية خاصة بعملية الحوسبة في مجال الاختبارات العامة.

مكتب التربية بريمة يقيم ورشة تدريبية خاصة بعملية الحوسبة في مجال الاختبارات العامة.

ريمة نت :خاص
27/7/2029

تحت شعار( الانتقال الى نظام الأتمتة لتجويد المخرجات التعليمية) يقيم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة الورشة التدريبية التمهيدية لرؤساء اقسام الاختبارات والتوجية ومدراء ادارات التربية بالمديريات في اطار الانتقال الى حوسبة الاختبارات العامة.

وفي الورشة الذي حضرها امين عام محلي ريمة حسن العمري ووكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي ومسؤول الوحدة التربوية عبد الفتاح المروني تهدف الورشة التي تستمر مدة يومين الى اكساب المشاركين المعارف والمهارات الخاصة بعملية الحوسبة في مجال الاختبارات العامة.

واكد العمري على اهمية مواكبة التطورات العالمية من خلال التوجه لحوسبة الاختبارات لما لها من فوائد كبيرة في تجويد ادائها التعليمي ومواكبة ارتقاء المتعلمين في مجال الحاسوب وثقافة الاتمتة.

من جانبه اشار مسؤول الوحدة التربوية عبد الفتاح المروني الى ادراك المشاركين لكيفية التعامل مع ورقتي الاسئلة والاجابة ودورهم في انجاح الاختبارات المحوسبة.

وحث المشاركين على التفاعل الايجابي مع مفردات الورشة بما يمكنهم من اكتساب المعارف والمهارات الخاصة بعملية الحوسبة ودورها في الحد من ظاهرة الغش وتخفيف الجهد والتكلفة في تصحيح الاجابات الكترونيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة