أخبار ريــمة

فرع الهيئة العامة للزكاة بريمة يدشن مشروع توزيع العيدية المالية لأبناء الشهداء بريمه

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم مشروع توزيع العيدية المالية لابناء الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار ” عطائهم وفاء “.

 

وفي التدشين الذي حضره امين عام محلي ريمة حسن العمري وعضو مجلس الشورى مسؤول الوحدة الاجتماعية حسن محمد طه ووكيل المحافظة حافظ الواحدي والمسؤول الثقافي بمؤسسة الشهداء عبد الوهاب ابو منصر ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة علي النهاري ومدير فرع مؤسسة الشهداء بريمة عبد الاله حامد اشاد امين عام محلي ريمة بدور فرع الهيئة العامة للزكاة في رعاية ابناء الشهداء العظماء الذين جادوا بارواحهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

 

من جانبه اشار مدير فرع الهيئة للزكاة بريمة علي النهاري الى ان هذه العيدية المالية تعد أقل واجب لابناء الشهداء تكريما لدماء أبائهم الزكية خاصة في ظل التحديات الإقتصادية الراهنة الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

 

وأكد ان رعاية ابناء واسر الشهداء ليست مسؤلية منحصرة على مؤسسة الشهداء فقط بل هي مسؤلية جميع ابناء المجتمع بكل اطيافهم ومكوناتهم السياسية بإعتبار الشهداء هم من ضحوا بارواحهم من اجل الجميع بلا استثناء.

 

بدوره نوه مسؤول فرع مؤسسة الشهداء عبد الالهةحامد إلي أن توزيع العيدية المالية يشمل  جميع ابناء الشهداء في عموم مديريات المحافظة مثمنا دور فرع الهيئة العامة للزكاة في دعم مشاريع المؤسسة ,, داعيا رجال الأعمال والمؤسسات والمنظمات المحلية وكل مكونات المجتمع إلى القيام بدورهم في دعم ورعاية أسر الشهداء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة