أخبار ريــمة

تدشين الورشة التدريبية الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة بريمة

دشن القائم بأعمال مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة الاستاذ عبد الفتاح المروني اليوم الورشة التدريبية الخاصة بطلاب وطالبات الثانوية العامة التعريفية على نوعية الاختبارات المتوافقة مع نظام التصحيح الالكتروني وتلقي التعليمات الاحترازية.

 

وفي التدشين بمركزي الفتح وكلية التربية الاختباريين الذي حضره نواب مكتب التربية سلطان اليمانية ومحمد حلب ومدير الاختبارات مهدي قاسم الشعفي اكد المروني ان اختبارات الثانوية بطريقة الأتمتة ستحد من عملية الغش بين اوساط الطلاب والطالبات واعتمادهم على انفسهم في التحصيل العلمي وتحقيق نتائج ايجابية ودرجات عالية.

 

واستمع من رئيسي المركزين الاختباريين الى شرح حول المعارف والمهارات التي اكتسبها الطلاب والطالبات المتدربين على نوعية الاختبارات والاستراتيجية المناسبة في ادارة وقت اختبارهم بنجاح.

 

ونوه القائم باعمال مكتب التربية على الالتزام بالتعليمات الاحترازية وضوابط وتعليمات الاختبارات التجريبية بكل دقة وعناية للحفاظ على ورقتي الاسئلة والاجابة.

 

وشدد المروني التزام الملاحظين والمراقبين بالتعليمات المتبعة لتوفير الامن النفسي والهدوء والسكينة داخل القاعة الاختبارية ليتمكن الطلاب من استغلال كامل وقتهم الاختباري.

 

حضر التدشين مدير التعليم بمكتب التربية مجيب الرحمن ومدير الرقابة احمد الجباري ومدير عام المديرية بدر الزايدي ومدير ادارة التربية بالجبين محمود النهاري وعدد من القيادات التربوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى