أخبار ريــمة

لقاء موسع بمديرية مزهر يناقش جهود الحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات

ناقش لقاء موسع عقد بمديرية مزهر بمحافظة ريمه اليوم سبل تعزيز جهود الحشد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.

 

وأكد اللقاء الذي حضره  حضرهاوكيل المحافظة للشئون الماليه والإدارية الشيخ فهد الحارسي ومدير عام مديرية مزهر الشيخ ماجد امين و المجلس الأعلى للشؤون الانساني لمجاهد  صلاح الحارسي ومدير التربيه حامد الحاج والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، إلى أهمية الاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

 

وفي اللقاء أشار وكيل المحافظة للشئون الماليه والإدارية الشيخ فهد الحارسي إلى  تكثيف التوعية المجتمعية بمخططات وأهداف العدوان .. حاثا علی تلمس احتياجات المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

 

وشدد الشيخ فهد الحارسي علی ضرورة رفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال وتعزيز وحدة الصف والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم العدوان .. لافتا إلی أن اليمن سينتصر من واقع مظلوميته ووعد الله لا يخلف الميعاد لنصر عباده المستضعفين.

 

وأكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد في النزول الميداني لكافة العزل والقرى ورفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الدعم والاسناد.

 

ولفت إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في الاستمرار في التحشيد ورفع مستوي الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

 

بدوره أشار الشيخ ماجد امين مدير عام المديرية إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وشدد الشيخ  المجاهد  ماجد امين علی ضرورة تعزيز الأداء في التحشيد نحو جبهات المواجهة للتصدي للعدوان والدفاع عن الوطن، والاضطلاع بتحمل المسؤولية للتوعية المجتمعية بأهمية المرحلة.

 

وأكد الشيخ ماجد امين ضرورة تفعيل دور الشخصيات الاجتماعية  ومشرفي العزل في تعزيز الاصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

فيما جدد المجتمعون التأكيد على الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس لنصرة الوطن, مؤكدين استمرار جهود الحشد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى