أخبار ريــمة

وقفات احتجاجية لعدد من المراكز الاختبارية الاساسية بمديرية الجبين وكسمة ومزهر بمحافظة ريمة.

نظم طلاب وطالبات مركزي الفتح وكلية التربية للشهادة الاساسية بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم وقفتين احتجاجيتين في الذكرى السنوية الثانية لمجزرة حافلة ضحيان بصعدة، والتي استهدفت الطلاب، باستمرار جرائم وانتهاكات دول العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

 

وفي مديرية كسمة اقام طلاب وطالبات مركز الانوار الاختباري وقفة احتجاجية والتي نٌظمت بعنوان” في ذكرى مجزرة أطفال ضحيان أين حقوق الإنسان”

 

الوقفة الذي حضرها مدير التربية بالمديرية عادل البريد ورؤساء اقسام الاختبارات والمراجعة والاعلام بالمديرية  استنكر المحتجون الانتهاكات التي يرتكبها العدوان بحق الأطفال في اليمن مطالبين المجتمع الدولي إدراج النظامين السعودي والإماراتي في قائمة العار الدولية ومحاسبتهم.

 

وفي ذات السياق نظم طلاب وطالبات مراكز الحسين ابن علي، وسعد ابن ابي وقاص،  والاقصى الاختبارية الاساسية بمديرية مزهر وقفات احتجاجية متفرقة طالبوا فيها محاسبة قوى العدوان إزاء الجرائم التي ترتكبها بحق الشعب اليمني بما فيها مجزرة أطفال ضحيان.

 

وفي الوقفات الاحتجاجية التي حضرها مدير التربية بالمديرية حامد الضبيبي أدان المحتجون إجراءات الأمم المتحدة بشطب اسم السعودية من قائمة العار لمرتكبي جرائم الانتهاكات ضد الأطفال .. معتبرا ذلك لا يتوافق مع مبادئ الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة