أخبار ريــمة

مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة التربية والتعليم يتفقد سير الاختبارات بمركز الحمزة الثانوي بمديرية الجبين

تفقد مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة التربية والتعليم الاستاذ علي اسماعيل الخالد اليوم سير اختبارات الثانوية العامة بمركز بني الضبيبي التعليمي بمديرية الجبين .

 

واطلع الخالد ومعه مدير ادارة الفروع والمتابعة بالادارة العامة للرقابة بالوزارة الاستاذ مختار الصوفي ومديروا الاختبارات والمراجعة الداخلية بمكتب التربية بالمحافظة على سير الاختبارات في مركز الحمزة الاختباري بمركز بني الضبيبي التعليمي  بمديرية الجبين محافظة ريمة.

 

واستمعوا من مدير التربية ببني الضبيبي الاستاذ ابو الفضل الاهدل    والقائمين على المركز والمشرفين إلى شرح تفصيلي حول سير الاختبارات وجهود إنجاحها.

 

وخلال الزيارة حث علي اسماعيل الخالد الطلاب والطالبات على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من حصد المراتب العليا ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

 

واكد مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة التربية ان الاختبارات تسير بانسيابية وفقا لما تم الترتيب له من حيث الانظباط بالتعليمات الفنية والالتزام بالاجراءات الاحترازية الصحية.

 

وثمن الخالد جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات على الاهتمام والمتابعة لانجاح العملية الاختبارية بالشكل المطلوب ويمثل انتصارا اضافيا للجبهة التربوية التي صمدت في وجه العدوان على مدى ستة اعوام خسرت امامها رهانات ومخططات العدوان التي يستهدف بها العملية التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة