أخبار ريــمة

مناقشة سير اختبارات الشهادة العامة بمحافظة ريمة

ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة ريمة برئاسة وكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري اليوم سير اختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2019 – 2020م.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم المشرف التربوي بريمة الاستاذ عبد الفتاح المروني ونواب مكتب التربية وأعضاء اللجنة، تقارير أداء رؤساء مراكز الاختبارات ومستوى الالتزام بإجراءات وضوابط الاختبارات وفقا للخطة العامة والتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم.

 

وتطرق الاجتماع إلى عملية الرقابة والجهود المبذولة في تنفيذ مهام اللجان ومسئولي المراكز ومدى القصور في الأداء والإشراف والرقابة خلال الاسبوع الاول للاختبارات على المراكز لضمان تعزيز الضوابط الكفيلة بتحقيق النجاح الأمثل للاختبارات.

 

وشدد المشرف التربوي بريمة على بذل المزيد من الجهود لتلافي القصور ومعالجة أي اختلالات ومتابعة سير الاختبارات وفقا لخطتها المرسومة وأهدافها المنشودة.

 

وأشار إلى أن إجراء الاختبارات في ظل تحديات العدوان والحصار يجسد المسئولية الوطنية والدينية في الحرص على مستقبل أبناء اليمن.. مؤكدا أن تجربة حوسبة الاختبارات لهذا العام تمثل رسالة نجاح للجميع رغم التحديات الراهنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة