أخبار ريــمة

قيادة امن محافظة ريمة تقيم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى عاشورا

تحت شعار”هيهات منا الذلة” نظمت قيادة امن محافظة ريمة اليوم فعالية خطابية إحياء لذكرى عاشوراء يوم إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام.

 

 

وخلال الفعالية التي حضرها مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير وامين عام محلي ريمة حسن العمري ووكيل المحافظة محمد مراد ونائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله عبود ألقيت العدد من الكلمات التي أشارت إلى أهمية هذه الحادثة التي تجسد الحق من الباطل وأهمية خروج الإمام الحسين عليه السلام ليسطع بالحق في وجه الظالمين.

 

 

وأشارت الكلمات إلى المراحل التاريخية التي جرت قبل فاجعة كربلاء ذكرى يوم عاشوراء وما مثلته هذه الواقعة من مفصل تاريخي في مسيرة البشرية والمسلمين على وجه الخصوص وأهمية مواجهة الظلال والانحراف الذي حاول أعداء الدين والأمة إعادته وتكريسه في واقع المجتمع كي يسهل الإنحراف بهم عن الأهداف الأساسية للدين الإسلامي.

 

 

وأضافت الكلمات أن ذكرى عاشوراء درس وواقعة تاريخية تدعوا الجميع إلى مراجعة موقفهم من واقع الدين والأمة الإسلامية واين تقف من موقع الحق وموقع الضلال وأهمية أن يقف الجميع في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والأنظمة العميلة لهم على رأسها النظامين السعودي والإماراتي ومن يدور في فلكهم من أنظمة ومرتزقة وخط الضلال الذي هم عليه..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى