أخبار ريــمة

فعاليات خطابية بالعيد السادس لثورة الـ21 سبتمبر في مديرية بلاد الطعام والجعفرية وكسمة بريمة

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير عام المديرية جمال روبع ومشرف عام المديرية ابو هاشم مفضل وعددا من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء ومشائخ المديرية أكدت الكلمات أن ثورة الـ21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب في التخلص من التبعية للخارج.

 

واعتبر المشاركون ان ما يمر به الوطن حالياً لحظات استثنائية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار.

 

 

واشارت الكلمات ان  ثورة الـ21 من سبتمبر ستظل نقطة مضيئة انطلقت من صوابية الرؤية ووحدة الهدف وحكمة القيادة والتفاف الشعب لتحقيق أهدافها

 

 

▪️وفي ذات السياق نظمت مديرية الجعفرية فعالية خطابية بذات المناسبة وبحضور وكيل المحافظة محمود النهاري اشارت كلماتها أن هذه الثورة تميزت بثلاثة مقومات القيادة الحكيمة والمنهجية القرآنية والشعب الحر بمكوناته القبلية والسياسية .

 

واكد المشاركون ان الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بمثابة إحياء لانتصار قيمي وأخلاقي وسياسي وعسكري وأمني ودافعا لمواجهة العدوان والتحرك الفاعل لإفشال مخططاته لمحاولة إعادة اليمن إلى التبعية والوصاية والتحكم في قراره واستعباده.

 

▪️مديرية كسمة هي الاخرى احيت فعالية خطابية احياء للذكرى الخالدة ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة

 

الفعالية التي حضرها وكيل اول المحافظة محمد بلغيث الحيدري اشاد المشاركون بتضحيات الشهداء وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير .. مؤكدا أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

 

 

معتبرين ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر الخالدة وما حققته في إعادة الاعتبار للشعب اليمني وعزته والانتصار لإرادته واستقلال قراره السياسي والسيادي جاءت لتصحيح المسار وإسقاط مشاريع الوصاية والهيمنة الخارجي تمثل رسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود  حتى تحقيق النصر..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة