أخبار ريــمة

ابناء مديريه كسمه يسيرون قافلة عينية ومالية دعما للمرابطين في الجبهات

سير أبناء مديرية كسمه بمحافظة ريمة قافلة عينية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وخلال تسيير القافلة بحضورمديرعام المديريه حيدرحسن قايدالجبوب ومشرف عام المديرية السيدابوهاشم جحاف ومديرمكتب الصحه والسكان بالمديريه الدكتور يوسف احمدمحسن ومديراداره التربيه الاستاذ عادل البريدومكتب الهيئه العامه للزكاه السيدمحمديوسف جحاف والقيادات المحليه والاشرافيه والمشائخ والامناء وقبائل مديريه كسمه

اكد مديرالمديريه الشيخ حيدرالجبوب أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن، لافتاً إلى أن تسيير هذه القافلة ليس غريباً عليكم أبناء كسمه وعطائكم السخي في مواجهة العدوان والتصدي له ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الارض والعرض.

وأشار الجبوب إلى أن أبناء كسمه سباقون إلى ميادين العزة والكرامة,,,وقدموا قوافل من الشهداء في سبيل الله، وتصدوا بحزم لكل من حاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمديريه خدمة لأهداف العدوان.

ثم القيت قصيده شعريه معبره عن قوافل العطاء والصمود للرجال الرجال في مختلف الجبهات للشاعر يحيى مثنى الراعي

فيما أكدا مشرف عام المديرية السيدابوهاشم جحاف الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر .. مثمنين التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور .

وأشاد ابوهاشم جحاف بمواقف أبناء وقبائل مديريه كسمه ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والإباء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة