الأخبار المحلية

اللجنة المنظمة لمناسبة المولد النبوي الشريف تعلن اكتمال التجهيزات اللازمة لإحياء الفعالية الكبرى بصنعاء

أعلنت اللجنة المنظمة لمناسبة المولد النبوي الشريف، اكتمال التجهيزات اللازمة لإحياء الفعالية الكبرى بالعاصمة صنعاء والتي ستقام بميدان السبعين وملعب الثورة بعد غدٍ الخميس.

عضو لجنة إعداد ميدان السبعين عبدالرحمن الوظاف أكد لـ “المسيرة” أن جميع الفرق الميدانية مستنفرة وأصبحت ساحة ميدان السبعين جاهزة لاستقبال المحتفلين.

من جانبه، قال عضو اللجنة الإعلامية صادق الخياطي: “سنسعى جاهدين لنقل صورة مميزة عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والطواقم الإعلامية جاهزة في الميدان بمعداتها وعربات النقل التلفزيوني”.

فيما لفت عضو اللجنة الفنية المهندس محمد المؤيد بقوله: “لدينا هذا العام منظومة صوتية جديدة تم تجهيزها وتركيبها في أنحاء متعددة من ساحة ميدان السبعين”.

بدورها، قالت مسؤولة ساحة ملعب الثورة ابتسام المحطوري: “تم تجهيز وإعداد ملعب الثورة لاستقبال المحتفلات من النساء في الفعالية الكبرى بالشكل الذي يليق بالمناسبة”.

ودعت اللجان المنظمة للفعاليات، للخروج الجماهيري الكبير في جميع الساحات المحددة احتفاء بالمولد النبوي الشريف بعد ظهر الخميس الموافق 12 ربيع الأولى 1442هـ، في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة، حجة، الحديدة، ذمار، إب، تعز، عمران، المحويت، الجوف، البيضاء، المحويت، الضالع.

المصدر :المسيرة نت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة