الأخبار المحلية

مكتب رئاسة الجمهورية يكرم عدداً من مقدمي الشكاوى

كرم مكتب رئاسة الجمهورية عددا من مقدمي الشكاوى، مؤكدا حرصه على تشجيع المواطنين لرفض مظاهر الرشوة والابتزاز في مؤسسات الدولة.

وأوضح مصدر بمكتب الرئاسة لوكالة (سبأ) أن المواطنين الذين تم تكريمهم في المؤتمر الصحفي الثاني حول أعمال الإدارة العامة للشكاوى للفترة من 1 أبريل وحتى 30 سبتمبر هم نموذج من مقدمي الشكاوى المُحقة والعادلة والذين جرى إنصافهم واستكمال كافة إجراءات شكاويهم مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المشكو بهم .

وأشار إلى أن هذه الخطوة تشجيع للمواطنين من قبل مكتب رئاسة الجمهورية لرفض أي ابتزاز أو تقصير في كافة الجهات الحكومية وتقديم شكاويهم عبر أرقام الشكاوى التي نشرت من قبل الجهات.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تؤكد حرص مؤسسة الرئاسة على تشجيع مكافحة مظاهر الرشوة والابتزاز وخلق ثقافة النزاهة في أوساط المجتمع من خلال دفع المواطنين إلى تقديم الشكاوى للمؤسسات التي توجد فيها تلك المظاهر أو القصور والتقصير في خدمة الشعب.

وكان مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد قد أكد في كلمته التي ألقاها في المؤتمر على وقوفه إلى جانب مقدمي الشكاوى الصادقة.

وقال “نقوم بتكريم عدد من الشاكين ليعرف الشاكي أننا معه وإلى جانبه ولن نتخلى عنه وأننا بمثابة المحامين له نتابع قضيته حتى النهاية فلا يصيبه القلق أو اليأس بأنه إذا اشتكى سيُحاسب”، مضيفاً “وهذا لا يمكن ولن نسمح به على الإطلاق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة