أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

اجتماع دوري للجنة الأمنية والعدلية بمحافظة ريمة

ريمة | 28 يونيو |ريمة نت: عقدت اللجنة العدلية وشرطة محافظة ريمة اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري بين ممثلي السلطات القضائية والأمنية.

الاجتماع الذي تراسه محافظ المحافظة فارس الحباري وبحضور رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أكرم العلفي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الله الأحمر ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبد الله بن عبود ووكلاء المحافظة استعرض ما تم تنفيذه من قرارات خلال الاجتماع السابق

كما تم الوقوف على أبرز العراقيل التي تقف أمام السلطات القضائية خلال مزاولة مهامها في الميدان وما يتطلبه العمل خلال المرحلة الراهنة من جهود لتثبيت الأمن وترسيخ العدالة.

وفي اللقاء أشار محافظ المحافظة إلى أهمية توسع دائرة الرؤية بين السلطات القضائية والأمنية للعمل على وضع حد لأبرز القضايا الشائعة بين المجتمع وحل القضايا في اقل وقت بما يحقق مصلحة العمل الأمني والقضائي.

كما جدد دعوته للعمل على سرعة معالجة الإشكاليات التي تواجه النيابة والأمن في الميدان سيما المتعلقة بضبط الجريمة.

وأكد رئيس محكمة الاستئناف القاضي أكرم العلفي على مضاعفة الجهود بما تتطلب المرحلة الراهنة للارتقاء بالأداء وسرعة الإنجاز للقضايا المضبوطة وكل ما من شأنه الحفاظ على الحقوق والحريات.

وأشاد القاضي الأحمر بدور الأجهزة الأمنية في ريمة من خلال تعاونهم الدؤوب في سرعة ضبط الجريمة وإيصال أطراف النزاع إلى النيابة العامة بما له من مصلحة للمواطنين.

من جانبه أكد نائب مدير شرطة محافظة ريمة العقيد عبد الله بن حسين عبود استعداد الأجهزة الأمنية في شرطة المحافظة إلى النزول الميداني ومتابعة أطراف النزاع في أي وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة