أخبار عاجلةالأخبارالأخبار العربية والدولية

حماس تدعو أبناء الشعب الفلسطيني الزحف نحو القدس

وكالات | 18 يوليو |ريمة نت: دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس كل أبناء الشعب الفلسطيني من جديد إلى الزحف نحو القدس، والتواجد والمرابطة في ساحات الأقصى وأزقة البلدة القديمة، والمواظبة على هذا النفير إلى صلاة عيد الأضحى لتفويت الفرصة على المحتل من أن يستفرد بالقدس والأقصى.

وقال الناطق باسم الحركة عن مدينة القدس، محمد حمادة، إن إطلاق الاحتلال العنان لقطعان مستوطنيه الضالّة لا يعكس حالة سيطرة وسيادة، وإنّما هو تعبير عن عجز ونقص يحاول الاحتلال ترقيعه، بعد أن واجهه شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل وغزة العزة ببسالة أثبتت للقاصي والداني أن جذوة المقاومة في وجدان شعبنا لم ولن تنطفئ.

وأضاف حمادة في تصريح له، اليوم الاحد: إن “شعبنا الفلسطيني الذي خرّج الشهيد البطل علاء أبو ادهيم، والشهدين الجمل، والشهيد معتز حجازي، وأبطال عملية ساحة قبة الصخرة المحمّدين الثلاثة، لا يزال يزخر بأمثال هؤلاء الأبطال وبمن هم جاهزون ومتأهبون للعودة إلى مثل صنيعهم، فليلتقط الاحتلال الرسالة، وليعِ الدرس جيداً، فطهر القدس دونه الدماء والأرواح“.

يشار إلى أن قوة كبيرة من قوات العدو اقتحمت، فجر اليوم، المسجد الأقصى المبارك، واعتدت على المرابطين في باحاته، في حين أصيبت عدد من النساء بحالات اختناق، لتأمين اقتحام مئات المستوطنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة