أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

ريمة.. زيارة عيدية للمرابطين بجبهة الساحل الغربي بالحديدة

ريمة | 23 يوليو | ريمة نت: قام مسئول أنصار الله بريمة زيد العكام ومعه مسئول الوحدة الإعلامية بالمحافظة عبد الكريم المروني ومسئول يمن ثبات أحمد بشر ومدير عام مديرية الجبين الشيخ بدر الزايدي وعدد من القيادات الإشرافية والرسمية بزيارة عيدية للمرابطين في جبهات الدريهمي والجاح بالساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

ونقل الزائرون للمرابطين تحيات وسلام قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقدمين لهم هدايا عيدية. وثمنوا صمود وثبات المرابطين في مختلف جبهات الساحل الغربي والتصدي لخروقات مرتزقة العدوان التي يقومون بها بشكل يومي، مؤكدين أنه لولا ثبات وصمود وتماسك أبناء الشعب اليمني وأبنائهم المرابطين في جبهات الثغور وثقتهم العالية بالله في كل الصعوبات والمواقف لما انهزم العدوان على مدى سبع سنوات .

من جانبهم أكد المرابطون على الجهوزية التامة والمعنويات العالية تجاه أي خروقات من قبل المرتزقة وأنهم ثابتين في كل المواقع مهما كانت الظروف حتى يتحقق النصر بإذن الله.

وعبر المرابطون عن الامتنان والشكر والعرفان باعثين معهم تهاني وسلام العيد لقائد الثورة والقيادة السياسية والمرابطين في كل الثغور وميادين القتال وكل الشرفاء والأحرار من أبناء هذا الشعب .

ودعوا إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال مهما استمر الحصار والعدوان فحتما النصر قريب بإذن الواحد الأحد القوي القهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة