أخبار عاجلةالأخبارالأخبار العربية والدولية

وزارة الأمن الإيرانية تعلن تفكيك شبكة تابعة للموساد الصهيوني

وكالات | 27 يوليو | ريمة نت: أعلنت وزارة الأمن الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اعتقال وتفكيك شبكة تعمل لحساب الموساد الإسرائيلي مع شحنة ضخمة للأسلحة بعد دخولهم البلاد من حدودها الغربية.

وأوضح المدير العام لمكافحة التجسس في وزارة الأمن الايرانية أن الموساد جنّد عناصر المجموعة بالأسلحة بغية القيام بعمليات اغتيال وإثارة الشغب داخل إيران.

وقال: بعد الرصد والسيطرة الاستخبارية خارج الحدود والاجراءات الاستخبارية العملانية الواسعة من قبل رجال الأمن فقد تم اعتقال شبكة من العناصر العميلة لجهاز الاستخبارات الصهيوني “الموساد” وضبط شحنة كبيرة من الأسلحة والعتاد كانت بحوزتهم، بعد دخولهم من حدود غرب البلاد.

وأضاف، أن العناصر العميلة للموساد هؤلاء كانوا يعتزمون استخدام هذه المعدات للقيام بعمليات اغتيال وفي إحداث الشغب.

وأكد أن الكيان الصهيوني كان يعتزم القيام بأعمال تخريب خلال فترة الانتخابات عدة مرات في مختلف مناطق البلاد إلا أنه تمت الحيلولة دون وقوع هذه الأعمال التخريبية الإرهابية في ظل مبادرة رجال الأمن في الوقت المناسب وجرى توجيه ضربة كبيرة لشبكة الموساد الإرهابية في المنطقة.

وبين أن الأسلحة المضبوطة شملت مسدسات وقنابل يدوية وبنادق وينشستر وكلاشينكوف وكميات من الرصاص حيث يستخدم قسم منها مثل بنادق وينشستر والقنابل اليدوية لإثارة الشغب حين التجمعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة