أخبار ريــمةالأخبار المحليةمحليات

أشغال ريمة تتفقد مستوى إنجاز مشروع شق طريق الجبوب – السهلة

ريمة نت || كسمة _ خالد الجماعي :

اطلع مدير مكتب الإشغال العامة والطرق بمحافظة ريمة المهندس عبد الخالق شرف الدين ومعه مدير مديرية كسمة حيدر الجبوب علي نسبة الإنجاز في تنفيذ المبادرة المجتمعية لمشروع شق طريق الجبوب – السهلة – المشرافة الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 60%.

المشروع الذي يبلغ طوله 15كم وبكلفة 300 مليون ريال بتمويل من الأهالي سيخدم أكثر من 20الف نسمة في تلك المناطق التي حرمت من مشاريع الطرقات طوال الفترة الماضية وسيربط المديرية بمديرية وصاب بذمار.

وخلال الزيارة أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق أهمية تنفيذ المبادرات المجتمعية بمجال الطرقات وبما يخفف من معاناة أبناء المجتمع المحلي في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشاد بالجهود المجتمعية التي ينفذها أبناء كسمة خاصة وأبناء ريمة عامة في تنفيذ المبادرات المجتمعية بمجال الطرقات.

وحث أبناء كسمة وكل أبناء ريمة بمواصلة تلك الجهود التي صنعت من واقعهم جبهة تنموية لا تختلف عن تلك الجبهات في مواقع الشرف والبطولة لمواجهة العدوان.

ودعا مدير أشغال ريمة الجهات المعنية بالتعاون والإسهام الفاعل لاستكمال تلك المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات وتطلعات أبناء المحافظة وتسهل من حركة السير من والي تلك المناطق المحرومة.

وأبدى استعداد مكتب الأشغال في توفير بعض المعدات والمطالبة بتوفير الوقود لتلك المبادرات المجتمعية وبصورة عاجلة.

وقال شرف الدين “يشكل تنفيذ المبادرات المجتمعية بمجال شق الطرقات بمحافظة ريمة نقلة نوعية في التخفيف من معاناة أبناء المجتمع في ظل استمرار العدوان والحصار علي بلادنا  رغم أزمة المشتقات النفطية التي شكلت عبا ثقيلا وعائقا أمام تلك الجهود المجتمعية ولابد من المساهمة من الجهات الرسمية لاستكمال تلك المشاريع.

بدوره أشار مدير مديرية كسمة حيدر الجبوب إلي إن مشروع شق طريق الجبوب -السهلة -المشرافة سيسهل من حركة السير من والي المديرية.

مؤكدا أهمية التعاون من الجهات المعنية بالسلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الإشغال لاستكمال المبادرات المجتمعية بمجال الطرق بالمديرية.

داعيا الجهات المعنية بالتعاون مع القائمين علي تلك المبادرات المجتمعية في توفير الوقود الذي أصبح منعدم لتشغيل المعدات واستكمال تنفيذ كافة المشاريع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة