الأخبار المحلية

لقاء بين مصلحة الجمارك والهيئة اليمنية للموصفات والمقاييس وضبط الجودة لتعزيز جوانب التعاون

عقد بديوان مصلحة الجمارك اليوم السبت 21صفر الموافق  17سبتمبر 2022 لقاء بين مصلحة الجمارك والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة  برئاسة كلا من رئيس المصلحة الأستاذ يوسف علي زبارة، ومدير عام الهيئة اليمنية للموصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد بحضور وكيل المصلحة الأستاذ عدنان الغفاري وعدد من المختصين بالمصلحة والهيئة حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بتنسيق الإجراءات المشتركة.
وتطرق اللقاء، إلى عدد من المواضيع الهادفة إلى تعزيز التعاون بين الجمارك والهيئة ومناقشة تطوير وتنسيق الاجراءات المشتركة بما يساعد على تقليل زمن الافراج للسلع والبضائع وبما لا يخل باجراءات الأمن والسلامة الواجب اتباعها.
وأشاد الدكتور المؤيد بجهود وأدوار مصلحة الجمارك في تطوير العمل الجمركي وتعزيز الإيرادات، وتعاونها وتقديمها التسهيلات اللازمة للجهات الرسمية والخاصة المتعاملة مع الجمارك.
من جانبه أكد رئيس مصلحة الجمارك الأستاذ يوسف زبارة على أهمية مثل هذه اللقاءات بصورة مستمرة للعمل على تلافي اوجه القصور وتطوير العمل واكد  إلى ان المصلحة تسعى لتقديم كافة التسهيلات لجميع الجهات لما يخدم المصلحة العامة.
كما أثرى المشاركون باللقاء بعدد من المداخلات والمقترحات، وتم الخروج بتوصيات هامة تهدف في مجملها إلى تعزيز التنسيق بين الجمارك والهيئة اليمنية للموصفات والمقاييس وضبط الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة