الأخبار المحلية

فعالية ثقافية نسائية لذكرى الشهيد بمصلحة الجمارك

أقيمت بمصلحة الجمارك اليوم فعالية ثقافية نسائية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بالمعهد الثقافي الجمركي و الذي افتتحها وكيل مصلحة الجمارك عدنان الغفاري والوكيل المساعد لشؤون الضابطه الجمركية محمد المداني ومدير عام المعهد عبدالكريم المنصور و بحضور كافة الكادر النسائي بالمصلحة.
و لفت الغفاري إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تحيي في نفوس المجتمع، عظمة تضحيات الشهداء، فضلا عن أنها تمثل رسالة لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في تقديم التضحيات وقوافل الشهداء حتى تحقيق النصر.
وأوضح المداني على ضرورة السير على نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات في سبيل الوطن و حريته وامنه.
بدورة اضاف مدير عام المعهد الثقافي الجمركي الخبير الجمركي عبدالكريم المنصور أن إحياء ذكرى الشهيد يجسد عظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة والتذكير بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء،  وعلينا تقدير امهات وزوجات الشهداء الذي بدماهم وتضحيتهم نحن في امن.
تخلل الفعالية العديد من الكلمات التي اوضحت تضحيات واستبسال الشهداء في ميادين الصمود وتدل على معاني العطاء في اسمى صورها بما بذلة هولاء العظماء.
القى كلمة الفعالية زوجة الشهيد مديرة مدرسة ربى العلوم الحديثة امه الرحمن الحاكم الذي تحدثت ان اليوم في هذه الذكرى العطره نشعر بالعزه والقوة والكرامة لانه طريق العظماء الصالحين ونقول لكل شهيد رسم البسمة بدمه على كل شفاه يمني انه صنع الأمن والأمان والاستقرار.
واشارت مواصله مسيرتهم واكمال مشروع الشهداء والعمل  على نهجهم  في سبيل تحقيق مرادهم الاسمى حتى نيل النصر المؤزر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة