الأخبار المحلية

يمن موبايل تعلن تكريمها لمنتخب الناشئين

ريمة نت /

أعلنت الشركة الرائدة فى مجال الاتصالات باليمن “يمن موبايل” تكريم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد، احرز لقب بطولة غرب اسيا في نسختها العاشرة التي اقيمت على مجمع السعادة بسلطنةعمان، بفوزه في نهائي البطولة على المنتخب السعودية مساء أمس بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وهنأت شركة يمن موبايل المنتخب الذي صنع إنجازاً في زمن غابت الفرحة عن هذا الشعب الصامد والذي تكالب عليه الاشقاء والاعداء.

إلى ذلك اوضح الأخ المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع ان التكريم جاء لرد الجميل الذي صنعه المنتخب في وقت عصيب يعاني فيه البلد من حصار جائر و ظروف صعبة.

واردف.. الناشئون صنعوا الفرح وادخلوا السعادة على قلوب كافة اليمنيين، وأثبتوا ان اللاعب اليمني قادر على تحقيق الانجاز، ومجاراة المنافسين على أرضية الميدان.

وتابع ..نظير ذلك قررت قيادة الشركة ممثلة بالأخ رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عصام علي الحملي تقديم جوائز عينية قيمة لتكريم بعثة المنتخب بما يليقُ بهذا الانجاز الرائع وهذة الجوائز عبارة عن أحدث أجهزة هاتف Galaxy S23 وأرقام مميزة من الدرجة الأولى 4G-Volte مع درع يمن موبايل للإبداع والتميز لكافة لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بمناسبة تتويجهم بلقب بطولة غرب آسيا النسخة العاشرة.

وأكد ان الشركة ستكون دائماً بجانب كافة المبدعين في مختلف المجالات والذين يمثلون اليمن بصورة مشرفة ، واي مشاركة ترفع من شأن اليمن.

ولفت إلى أن يمن موبايل سبق وأن كرمت منتخب الناشئين قبل عامين والذي حاز على بطولة غرب آسيا بتكريم مشابه ،وتم تدشين خدمة ال4G بحضورهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة