الأخبارالأخبار العربية والدوليةمتابعات

باكستان تعلن استئناف المفاوضات الفنية بين إيران وأمريكا الأسبوع المقبل

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، اليوم الأربعاء، أن المفاوضات الفنية على مستوى الخبراء بين إيران وأمريكا، ستُستأنف الأسبوع المقبل، بوساطة باكستان وقطر.

وقال المتحدث باسم الخارجية الباكستانية، طاهر أندرابي، في الإيجاز الصحفي الأسبوعي، إن “المشاورات مع الجانبين الإيراني والأمريكي مستمرة من أجل التنفيذ الفعّال لمذكرة التفاهم”، وفق وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأوضح أندرابي، أن الاتفاق يتضمن إنشاء خط اتصال مباشر بين طهران وواشنطن لمنع نشوء المشاكل.

وعقدت الأحد الماضي، محادثات فنية بين إيران وأمريكا في بورغنشتوك السويسرية بحضور الوسيطين الباكستاني والقطري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى