أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائط

هاام : محافظة ريمة تؤكد تأييدها الكامل للاتفاق الوطني السياسي وتجدد تأكديها على الجهوزية في رفد جبهات القتال ضد العدوان بالمال والرجال والسلاح .. شاهد الصور

الجبين – ريمة نت – خاص

عقدت جميع مكونات السلطة المحلية بعاصمة محافظة ريمة ومديريات المحافظة اليوم الأحد 31 يوليو 2016م لقاء موسعاً تحت رعاية محافظ المحافظة أ/ حسن عبد الله العمري وبحضور وكلاء المحافظة ومدراء عموم الوحدات التنفيذية والمجالس المحلية والدوائر الحكومية في مختلف مديريات المحافظة وجمع غفير من المشايخ والأعيان وأبناء المحافظة لمناقشة الأوضاع والمستجدات الراهنة التي تمر بها البلاد .

وفي اللقاء شدد محافظة المحافظة أ/ حسن  العمري على ضرورة التفاعل إيجاباً مع المستجدات التي تشهدها الساحة الوطنية وبما يخدم وحدة الوطن في مواجهة العدوان الغاشم التي تتعرض له البلاد منذ أكثر من عام ونصف .

إلى ذلك قدمت في اللقاء العديد من الكلمات التي تناولت الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي الهمجي على البلاد كما تطرقت إلى مخططات تحالف العدوان التي تسعى إلى إفشال مشاورات الكويت واستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وقد خرج اللقاء الموسع ببيان هام أعلنت فيه السلطة المحلية بمحافظة ريمة وبكافة مكوناتها في عاصمة المحافظة والمديريات وكذا كافة مشائخ وأعيان وأبناء المحافظة الترحيب والتأييد الكامل بالاتفاق السياسي الوطني الذي وقع بين أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام وحلفائهما والذي نص على تشكيل مجلس سياسي لإدارة البلاد ومواجهة العدوان.

ودعى البيان كافة أبناء المحافظة والشعب اليمني إلى التفاعل إيجاباً مع الاتفاق وتلبية دعوة اللجنة الثورية العليا للمشاركة في مسيرة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء يوم غد الاثنين مباركة للاتفاق ..

كما دعا إلى تشكيل لجان تعبوية في عاصمة المحافظة ومراكز المديريات والدوائر المحلية بمختلف الطاقات والوسائل تدعو لرفد جبهات القتال بالمال والرجال والسلاح والقوافل الغذائية لمواجهة العدوان الهمجي السعودي الأمريكي ومرتزقته.

وحذر اللقاء الموسع بمحافظة ريمة في بيانه من أي تحركات قد يقوم بها المرتزقة أو عملاء العدوان بهدف خلخلة النسيج الاجتماعي والتغرير بالشباب وإرسالهم للالتحاق بصفوف العدوان ومرتزقته متوعداً بعقوبات رادعة لكل من تسول له نفسه القيام بأي تصرف لصالح اعداء الوطن والشعب .

كما حذر اللقاء الموسع في بيانه المغرر بهم من أبناء المحافظة ممن لا يزال يقاتلون في صفوف العدوان وقال : بأن عليهم سرعة العودة إلى الصف الوطني وترك العمل مع تحالف العدوان وضمن لهم عودة آمنة إلى مناطقهم وقراهم .. متوعداً المستمرين مع العدوان بعد هذا النداء بأقصى العقوبات ..

وحيا بيان اللقاء صمود الشعب اليمني والجيش واللجان في وجه العدوان ومرتزقة مجدداً التأكيد على استعداد وجهوزية أبناء محافظة ريمة كافة في المشاركة في جبهات الشرف والبطولة ضد العدوان بالمال والرجال والسلاح حتى النصر ..

 222   333 444 555 666 777

    6b6884b1-65a3-48fa-aae5-a624d550df32   10 

1 2 4 5 7 8 9  11 13

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة