أخبار ريــمةأخبار عاجلةالصورمكتبة الوسائط

المحافظ العمري يناقش مستوى الأداء الأمني بمحافظة ريمة

ريمة نت – خاص

ناقش اجتماع أمني بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ أ / حسن عبدالله العمري  اليوم الأحد 18 سبتمبر 2016م الجوانب المتعلقة بمستوى الأداء الأمني بالمحافظة.
واستمع المحافظ العمري من نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد/ محمد الكبسي إلى شرح عن سير العمل الأمني في مختلف مديريات المحافظة والصعوبات التي تواجهه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
كما تطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بمعالجة الازدحام المروري بالشارع العام والشوارع الفرعية بعاصمة المحافظة ووالإجراءات المتعلقة بنقل أصحاب البسطات والباعة من الشارع العام إلى الأماكن المخصصة لهم .
كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بالشأن الأمني بما فيها اتخاذ الإجراءات اللازمة بتحديد الآلية المناسبة التي تعمل على الحد من زج المغرر بهم من أبناء المجتمع في صفوف المنافقين  .
وأكد المحافظ العمري على أهمية الثبات والتحلي باليقظة الأمنية ورفع الجاهزية القتالية في مواجهة أي مخطط قد تقوم به الخلايا النائمة تهدف لزعزعة أمن واستقرار المحافظة .

مشدداً على ضرورة تواجد رجال الأمن في الوحدات والمناطق الأمنية واتخاذ الإجراءات الحازمة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين داخل المحافظة  .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة