أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائط

الوكيل الوسد يناقش مستوى التحصيل الضريبي لمبيعات القات بمحافظة ريمة وسُبل تنميتها .. شاهد الصور

ريمة نت / المركز الإعلامي م.ريمة

ناقش اجتماع عقد اليوم الاثنين 7 نوفمبر في مكتب الضرائب بمحافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية أ/ محمد الوسد مستوي التحصيل الضريبي لمبيعات القات بمختلف مديريات المحافظة وسُبل تنميتها ..

حيث استمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من قبل مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة الأخ / قيس الشريف والذي تناول أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه زيادة الموارد المحلية والمشتركة والخطط المستقبلية للمكتب للفترة القادمة التي من شأنها تحسين الأداء الايرادي بالمجال الضريبي.

واقر الاجتماع آلية تحصيل مبيعات القات والتي يتم سيتم الإعلان عن فتح باب المزاد العلني للمحصلين الراغبين بالعمل في الأسواق التابعة لمديريات – الجبين – كسمة –  الجعفرية – بلاد الطعام.

كما ألزم الاجتماع المحصلين للفترة السابقة ممن لديهم إيرادات ولم يتم توريدها إلي خزينة الدولة عليهم توريدها ما لم فسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .

وفي الاجتماع شدد الوكيل الوسد على ضرورة  تظافر الجهود  لتحسين مستوي التحصيل الضريبي لمبيعات القات خلال الفترة القادمة . مثمنا جهود المكتب في تنفيذ المهام المناطة به رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وأكد وكيل محافظة ريمة أن قانون مبيعات الخضروات لا يتعارض مع المصلحة العامة التي تحرص عليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات والتي من شأنه البحث عن أوعية ايرادية  تعمل علي زيادة الموارد المحلية التي تلبي طموحات وتطلعات أبناء المجتمع بالمحافظة.

لافتا إلى أن قيادة المحافظة تعمل وضمن برامجها للفترة القادمة علي إيجاد أوعية ايرادية وبمختلف المجالات تخدم الواقع المجتمعي في ظل الظروف الراهنة للبلاد والتي تتطلب تكاتف جهود المخلصين من أبنائها للعمل علي رفد خزينة الدولة بالموارد المحلية والمشتركة.

كما شدد الوكيل الوسد علي ضرورة حصر المبالغ المتأخرة لدي المكلفين ووضع حلول لها بما يضمن سدادها للخزينة العامة للدولة .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ أ/ احمد عبدالقدوس وامين محلي الجبينأ/ ماجد امين….

1 2 3 4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة