أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائط

مبادرة ريمة للتنمية تنظم حلقة نقاشية حول رصد أداء السلطة المحلية بمديرية كسمة.. شاهد الصور

ريمة نت /  خالد الجماعي

نظمت مبادرة ريمة للتنمية وبناء القدرات اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر بالتعاون مع مشروع رصد أداء الأجهزة الخدمية التابع لجمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة حلقة نقاشية بمديرية كسمة محافظة ريمة حول رصد أداء السلطة المحلية بالمديرية .

وقد هدفت الحلقة النقاشية التي شارك فيها جمع من الشباب الحقوقيين وممثلين عن المنظمات المجتمعية بالمديرية إلي إيجاد الرؤى الحقيقية الهادفة إلي تحسين العمل الإداري والمؤسسي للقيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية من خلال إشراك العمل المجتمعي للقيادات الشبابية الفاعلة سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم .

وتطرقت الحلقة إلي التفاعل الايجابي من القيادات المحلية والتنفيذية علي مستوي المحافظة والمديريات وبما يخدم الواقع العملي والإداري في تحسين مهام وواجبات تلك المؤسسات في إطار قانون السلطة المحلية وبما يلبي طموحات وتطلعات أبناء المجتمع المحلي .

كما تناولت الحلقة المقترحات التي قدمها كل من الأمين العام لمبادرة ريمة للتنمية / محمد رزق ومشرف المشروع / كمال الشاوش والمتضمنة الخطوات الأولية المساندة في إنجاح أداء العمل الإداري والخدمي والذي سيكون ركيزة أساسية لخدمة المجتمعات المحلية بمختلف مجالات الحياة الخدمية والاقتصادية واجتماعية …

5fd402f5-b651-45c5-9f88-06918fc1bcc9 da106f2c-90e4-4f45-8d21-387261c1712b

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة