أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةثقافة ودينمنوعات

بالصور : لقاء موسع بجعفرية ريمة يقر تشكل لجان على مستوى العزل لاستقبال المغرر بهم

ريمة نت – الجعفرية – ريمة

عقد بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم الخميس 29 ديسمبر لقاء جماهيري موسع تحت إشراف وكيل المحافظة العميد صالح العياضي وبمشاركة المئات من أبناء المديرية يتقدمهم أعضاء السلطة المحلية المديرية والمشائخ والأعيان .

حيث كرس هذا اللقاء لمناقشة قضايا المغرر بهم من قبل تحالف العدوان ومرتزقته .

وقد أقر اللقاء تجديد الدعوة للمغرر بهم للرجوع إلى جادة الصواب واغتنام ما تبقى من فرصة العفو العام الممنوحة من الدولة.

كما شدد اللقاء على ضرورة إبلاغ المغرر بهم بسرعة العودة والانخراط في الحياة العامة بعيدا عن درب العمالة والخيانة.

وفي كلمة لوكيل المحافظة العياضي أكد فيها على أهمية تفاعل الجميع مع جهود لجنة العفو العام لما فيه صالح أبناء المحافظة المغرر بهم ولصالح المحافظة عامة وان يساعد الجميع في الدفاع والبناء والتعمير ورفض اي تدخل أجنبي والوقوف أمام العدوان مع إخوانهم من الجيش واللجان الشعبية

مشيراً إلى أن لجنة العفو ستقدم كافة الضمانات للمغرر بهم العائدين من عدم الملاحقة لهم .

من جهته أكد الشيخ محمود علي النهاري التزامه للمغرر بهم بضمان القبيلة إلى جانب ضمان الدولة بعدم الملاحقة أو الاعتقال في حال استغلالهم لهذه الفرصة السانحة من العفو العام .

إلى ذلك شدد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ريمة الدكتور عبدالله القليصي في كلمة له على ضرورة أن يسارع جميع المغرر بهم من ابناء ريمة للعودة إلى أحضان الوطن والانخراط مع إخوانهم سواء في البناء أو الحياة العامة أو المشاركة في جبهات القتال مع إخوانهم رجال الرجال من الجيش اللجان الشعبية للدفاع عن وطنهم ضد العملاء والخونة .

وفي ختام اللقاء أقر المجتمعون تشكيل لجان على مستوى العزل من الشخصيات النزيهة والذين يتمتعون بأكبر قدر من الوطنية للتواصل مع المغرر بهم وإبلاغ الجميع بما تم الاتفاق عليه..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة