أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : محافظة ريمة تشهد عرضاً عسكرياً كبيراً استعداداً لرفد الجبهات بمئات المقاتلين


ريمة نت / المركز الإعلامي – الجبين

شهدت محافظة ريمة يوم الخميس 19 يناير عرضاً عسكرياً كبيراً بمشاركة المئات من العسكريين والمقاتلين القبليين من أبناء قبائل منطقة بني الضبيبي ومديرية الجبين استعداداً لرفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء من أبناء المحافظة.

وفي العرض العسكري الكبير الذي جرى بحضور مشرف المحافظة أبو يحي الديلمي ووكيل المحافظة لشؤون الأمن العميد صالح العياضي ونائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد محمد الكبسي وعدد من القيادات المحلية في المحافظة والمديرية وجمع من المشائخ والأعيان والمواطنين  من ابنا ء المنطقة .أشاد مشرف عام المحافظة أبو يحي الديلمي بالروح القتالية العالية لدي المقاتلين من أبناء ريمة وبإسهاماتهم الكبيرة في الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي الأمريكي البربري ومرتزقته العملاء ..

داعياً إلى مزيداً من التكاتف ووحدة الصف والصمود في وجه العدوان ومرتزقته ..

وفي العرض العسكري الكبير أظهر المقاتلين مهارة قتالية كبيرة وتدريبات قتالية مختلفة وقوة ومهارة على مواجهة العدوان ومرتزقته والدفاع عن الوطن والدين .. مقدمين عدداً من العروض القتالية التي نالت استحسان الحضور .

ومن خلال العرض العسكري الكبير في محافظة ريمة قدم المشاركون في العرض عدة رسائل من أبرزها رسالتهم إلى كل من يحال المساس بأمن واستقرار المحافظة خاصة والوطن عامة ولكل أبواق مرتزقة العدوان وأذنابهم ممن يعملون على التحريض والتغرير بأبناء المحافظة والدفع بهم للقتال في صفوف العدوان ومرتزقته ضد وطنهم .. بأنهم سيكونون بالمرصاد لهؤلاء الأذناب وسوف يلاحقونهم إلى أوكارهم فالوطن الطاهر لا يقبل المرتهنين لأهوائهم  والذين باعوا أنفسهم ووطنهم بثمن بخس ..

كما وجه  العسكريين والمقاتلين المشاركين في العرض تحذيرا وصفوه بالأخير حد وصفهم لكل من لا يزال يحلم بعودة الوصاية الأجنبية على اليمن وعودة الخونة لقيادة البلاد .. سنكون لكم ولهم بالمرصاد ولدينا كامل الاستعداد ومن الآن أن نقطع دابركم ودابرهم ونؤمن وطننا الغالي من شرور أناب العمالة والارتزاق ..

مضيفين مستعدون لبذل الأرواح من أجل تحقيق ذلك كي يعش اليمن بسلام حراً عزيزاً مستقلاً يأبى الوصاية الصهيوأمريكية وهيمنة حثالات الأعراب خائنين العروبة والإسلام والمسلمين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة