أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورتقارير وحواراتثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الأساسية والثانوية بمدارس محافظة ريمة

ريمة نت / المركز الإعلامي م .ريمة

دشنت أمس الأول بمحافظة ريمة وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الأمن العميد / صالح العياضي .. عمليات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول بالمدارس الأساسية والثانوية بالمحافظة .

حيث أكد طلاب وطالبات ريمة ثباتهم وصمودهم في مواصلة العملية التعليمية في ظل استمرار الحصار والعدوان السعودي الأمريكي الغاشم والذي يستهدف بشكل مباشر المدارس في اليمن بهدف تعطيل العملية التعليمية…

من جانبه أشاد وكيل المحافظة العميد / صالح العياضي في تصريح لـ(ريمة نت ) بالثابت والصمود في نفوس الطلاب والطالبات بمحافظة ريمة أما التهديدات التي يصدرها تحالف العدوان تجاه المنشات التعليمية .

مؤكدا أن العدوان لن يثني أبنائنا الطلاب عن ممارسة حياتهم التعليمة

فطلاب وطالبات مدارس المحافظة ثابتون في مدارسهم بثبات رجال الرجال الصامدون في ميادين الشرف والبطولة.

من جانبه أشار مدير المركز التعليمي بعاصمة المحافظة أ/ حامد الضبيبي إلى أن العملية التعليمية وكذا عمليات الاختبارات للفصل الدراسي الأول لهذا العام تسيران في مدراس محافظة ريمة بكل سلاسة ووفق الخطة التعليمية والتربوية التي رسمتها وزارة التربية .

متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في أداء امتحاناتهم الفصلية آملاً منهم مزيداً من الجد والمثابرة ..

إلى ذلك قال مدير مدرسة الفتح النموذجية بعاصمة المحافظة أ/ محمد محمود جريد في تصريح له أن العملية الامتحانية تسير بكل يسر ووفق ما هو مخطط لها في ظل أجواء أمنية وفرتها الأجهزة الأمنية واللجان في المحافظة متمنياً لجميع التوفيق ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة