أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور: مديرية مزهر بريمة تنظم معرض الشهيد في مناسبة اسبوع الشهيد السنوي

ريمة نت / المركز الإعلامي – مزهر

نظم بمديرية مزهر محافظة ريمة أمس الأول معرض الشهيد بمناسبة أسبوع الشهيد السنوي تخليدا لهذه المناسبة العظيمة وتقديرا لأولئك الأبطال من باعوا أنفسهم لله من دون ثمن .

وقد تضمن المعرض الذي نظم في مركز المديرية تحت إشراف مشرف المديرية الأمني / أبو عبد الرحمن صورا للشهداء الأبطال وأدوارهم البطولية .

حضر تدشين المعرض الأخ أمين عام مديرية مزهر أ/ عبدالله يوسف البكالي والأخ المشرف العام لأنصار الله / أبو نصرلله الحسني والاخ المشرف الثقافي للمديرية أبو يونس والمشرف التربوي عبدالسلام البكالي

والأخ مدير التربية بالمديرية/غالب المكش وجموع غفيره من المواطنين وعلى هامش المعرض ألقى الاخ / المشرف العام كلمة بهذه المناسبة الجليلة أكد فيها ان هذه المناسبة تعتبر مصدر الهام وعزة وشرف وتحدث عن دور الشهيد في التضحيات ومكانته عند الله وفي المجتمع حيث يعتبر الشهيد أكرمنا جميعا كما تحدث عن الأدوار البطولية للشهداء وبأننا على دربهم ماضون حتى تطهير كامل تراب الوطن .

وقد كان في استقبال زوار المعرض المشرف الأمني لمديرية مزهر ومندوب الشهداء لمديرية مزهر الاخ / أبو جبريل المقري. وعقب المعرض نظمت زيارة ميدانية  إلى روضة الشهداء حيث تم قرآة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وتم وضع أكاليل الزهور بجوار أضرحتهم .. إلى ذلك وعقب زيارة روضة الشهداء ..أقيمت ندوة ثقافية في منزل الشيخ محمد عبدالله البكالي شيخ التلاحم القبلي لمديرية مزهر تحدث فيها الاخ/ المشرف الأمني عن الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من اجل عزة وكرامة الوطن والدين كما تحدث عن عظمة المناسبة :

مؤكداً : نجدد العهد والوفاء لهم بأننا على درب الشهداء سائرون ولن نتراجع حتى النصر بإذن الله ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة