أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : قبائل مديرية مزهر بمحافظة ريمة تؤكد استعدادها لرفد الجبهات بمئات المقاتلين

ريمة نت / المركز الإعلامي – مزهر

أكد أبناء قبائل مديرية مزهر بمحافظة ريمة في لقاء قبلي حاشد نظموه اليوم الأربعاء 15 فبراير استعدادهم التام لرفد جبهات العزة والشرف والبطولة بمئات المقاتلين من الرجال الأشداء والعتاد للرد على جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني الحر والصامد ..

كما جدد أبناء قبائل مديرية مزهر بريمة في لقائهم الحاشد والذي حضره محافظ المحافظة أ/ حسن العمري ووكيلا المحافظة أ/ حافظ الواحدي وأ/ محمد الوسد وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجمعية بالمديرية  إعلانهم النفير العام في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بقوافل الدعم للدفاع عن الوطن .

كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان باعتباره خيار الشعب الوحيد للخروج من الهيمنة والوصاية الخارجية .

ودعا بيان صادر عن اللقاء، كافة أبناء جميع قبائل محافظة ريمة خاصة والشعب اليمني عامة إلى التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ورفع الجهوزية للتصدي لمخططات العدوان الإجرامية.

وأكد البيان أن دماء وتضحيات الشهداء من أبناء الشعب اليمني خلال عامين من العدوان لن تذهب سدى أو تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة مرتكبيها.

وعقب ذلك زار محافظ ريمة أ/ حسن عبدالله العمري المعرض الفوتوغرافي لصور الشهداء بمديرية مزهر والذي تنظمه مؤسسة الشهيد ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وطاف المحافظ ومعه وكيلا المحافظة حافظ الواحدي ومحمد الوسد بأجنحة المعرض الذي تضمن صور الشهداء من أبناء المديرية الذين شاركوا في جبهات العزة والكرامة والشرف .

حيث أشار المحافظ العمري بأهمية هذه المعارض التي تعبر عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن ، لافتاً إلى أن محافظة ريمة قدمت الكثير من الشهداء وستظل تدعم الجبهات بالرجال للذود عن الوطن وحماية مقدراته ومكتسباته من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة