أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : أبناء السلفية بريمة يحيون فعالية أسبوع الشهيد السنوية ويفتتحون معرض الشهداء بالمديرية

ريمة نت / المركز الإعلامي – السلفية

نظم أبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة صباح الثلاثاء 14 فبراير فعالية احتفالية بمناسبة أسبوع الشهيد السنوي كما نظموا وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان والحصار .

وقد تخلل الفعالية تقديم العديد من الكلمات والقصائد والتصريحات من من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة ركزت في مجمها على عظمة المناسبة وأهمية إحيائها لإحياء روح الجهاد في نفوس الناس للدفاع عن الوطن والدين ضد الغزاة والمعتدين ..

كما تخللت الفعالية أيضا رفع الهتافات والتنديدات المناهضة للعدوان

حضر الفعالية المشرف التربوي للمحافظة ابوخليل المروني ومسئول مؤسسة الشهداء بالمحافظة ابو شمسان حامد وكذلك المشرف العام بمديرية السلفية ابو رغد ومدير عام المديرية . ومدير مكتب التربية بالمديرية والعقيد أبوعادل الواحدي والعديد من قيادات أنصار الله بالمديرية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والتربوية والطلابية

واختتمت الفعالية بكلمة للمشرف التربوي بالمحافظة تطرق فيها إلى اهمية رعاية أسر الشهداء وتقديم المساعدة والعون لهم وأن دماء الشهداء وحدة الوطن .

عقب ذلك تم افتتاح وزيارة معرض الشهداء وقراءة الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة حيث اكد الزوار للمعرض ان دماء الشهداء لن تذهب سدى وأنه لابد من عقاب للعدوان ومرتزقته عما قريب بإذن الله ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة