أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور : لقاء موسع لمشائخ ووجهاء مديرية السلفية بمحافظة ريمة للتعبئة ضد العدوان ومرتزقته

ريمة نت / المركز الإعلامي – السلفية

تواصلت اللقاءات القبلية للتعبئة العامة لمواجهة العدوان بمحافظة ريمة حيث عقد لقاء قبلي موسع في مديرية السلفية ضم مشائخ ووجهاء المديرية بحضور محافظ ريمة أ/ حسن العمري ووكلا المحافظة أ/ محمد الوسد وأ/ حافظ حسان الواحدي والعميد / صالح العياضي  والمشرف العام للمحافظة  الشيخ / مراد الشايف ومدراء المكاتب التنفيذية والتعليمية بالمديرية.

وفي اللقاء تطرق المجتمعون للأوضاع الراهنة في البلاد في ظل استمرار العدوان الهمجي والمتغطرس على الشعب اليمني . مشددين على ضرورة بذل الجميع للجهود في سبيل وحدة الصف الداخلي ونبذ العنصرية على أن تكون الأولوية هي لمواجهة العدوان لاسيما وان العدوان وعبر مرتزقته وعملائه يحاول إيجاد ثغره لفتح جبهات هنا أو هناك كما هو الحال في مديرية عتمة المجاورة .

مؤكدين بالقول : لن نسمح لمن يحاول إشعال فتيل الصراع الداخلي ولفت أنظار الناس عن مواجهة العدوان الخارجي وكل الشرفاء من أبناء هذا الوطن جاهزون للوقوف في وجه ولن يسمحوا له بالعبث بأمن واستقرار وطنهم .

وقد اقر اللقاء بأن الجميع مسئولون في التحرك في الميدان للحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال . وكذا التصدي لمن يحاول أن يخل بأمن واستقرار مناطق المديرية  أو يعمل على استقطاب الشباب من صغار السن واستغلال ظروفهم المعيشة وتهريبهم للزج بهم في الجبهات للقتال في صف العدوان وعملائه ..

من جانبه أشار المشرف العام للمحافظة الشيخ / مراد الشايف إلى أهمية الدور المجتمعي ودور القبيلة وخاصة بمحافظة ريمة التي هي معروفه منذ القدم بوطنيتها ووفائها لتراب هذا الوطن أكابرا عن أكابر فهي شامخة بشموخ رجالها وجبالها ولن تخضع يوما ما للذل والهوان والمسئولية على عاتق الجميع في التحرك لحشد الطاقات ورفد جبهات القتال وسيكتب التاريخ للأجيال القادمة عن كل أسرة وعزلة وقبيلة دافعت عن تراب هذا الوطن وحرية وعزة وكرامته والخزي والعار للعملاء ومرتزقتهم وستلاحقهم لعنة التاريخ على مر الأجيال ….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة