أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

مؤسسة إنما تنظم حلقة نقاشية بمحافظة ريمة حول الحوارات المدنية

ريمة نت – متابعات

نظمت مؤسسة إنماء للتنمية الثقافية المجتمعية ومبادرة ريمه لبناء القدرات بالشراكة مع جمعية رعاية الشباب والطفولة بمديرية كسمة محافظة ريمة أمس الأول حلقة نقاشية حول “الحوارات المدنية لأولويات محافظة ريمه من الخدمات الحيوية والخدمية”.

وناقشت الحلقة التي حضرها رئيس مبادرة ريمه لبناء القدرات محمد رزق وممثلي منظمات المجتمع المدني والقيادات الشبابية بالمديرية عدد من الأوراق حول تحسين وضع الخدمات الحكومية بمختلف مديريات المحافظة وبما يلبي احتياجات وتطلعات ابناء المجتمعات المحلية .

وتطرقت الأوراق إلي الدور الإيجابي المناط من قطاع الشباب وبما يخدم مجتمعاتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان وحصاره المفروض منذوا اكثر من عامين .

واستعرضت الأوراق الجوانب المتعلقة بتفعيل العمل التوعوي وضرورة مواجهة المرحلة الراهنة التي يمر بها اليمن والعمل بروح الفريق الواحد مع الدوائر الحكومية والجهات المعنية لتحسين الخدمات الضرورية والأساسية للمواطنين .

وخرج المشاركون بعدد من المقترحات والرؤى الهادفة الذي سيتم عرضها علي السلطة المحلية بالمديرية للعمل بها وفق تطوير وتحسين العمل الإداري والمؤسسي للدولة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة