أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةتقارير وحوارات

بالصور : برئاسة المحافظ العمري .. مناقشة هموم الشباب والشأن المحلي في إجتماع لملتقى شباب ريمة في بلاد الطعام

ريمة نت – بلاد الطعام 

ناقش ملتقى شباب ريمة بمديرية بلاد الطعام اليوم برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري، المواضيع التي تهم الشأن المحلي والمجتمعي بالمديرية.

وتطرق الإجتماع بحضور القيادات المجتمعية والشبابية وممثلو منظمات المجتمع المدني، إلى السبل الكفيلة بإنجاح العمل الطوعي والشراكة المجتمعية بما يخدم العملية التنموية بالمديرية.

وتناول الإجتماع الجوانب المتعلقة بدور الشباب في خدمة المحافظة وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وفي الإجتماع أشاد المحافظ العمري بدور الشباب في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة التحديات الراهنة وفي المقدمة تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومخططاته .

وأكد أهمية تفعيل أنشطة منظمات المجتمع المدني بما يخدم المصلحة العامة .. لافتا إلى ضرورة تعزيز المبادرات المجتمعية خلال المرحلة الراهنة والتي ساهمت بصورة إيجابية في تحقيق الخدمات في بعض المناطق والعزل.

فيما أوضح رئيس ملتقى شباب ريمة معمر حيدر الجبوب أهداف الملتقى في تعزيز الوعي المجتمعي وتوحيد الصف ولم الشمل من خلال تعزيز الشراكة والتشبيك مع المنظمات المحلية والإقليمية والدولية الفاعلة والمانحة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة