أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : برئاسة المحافظ العمري : اللجنة الأمنية بريمة تناقش جملة من الإجراءات الأمنية الاحترازية

ريمة نت –  خالد الجماعي – عصام الحيث 

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ريمة اليوم الاحد 21 مايو برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الاجهزة الامنية الهادفة للحفاظ علي السكينة العامة والتصدي لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره مشرف انصار الله بالمحافظة مراد الشايف و وكيل المحافظة حافظ الواحدي وضم مدراء الامن والمناطق الامنية  ورؤساء اقسام الشرطة للتصورات العامة للخطة الامنية خلال شهر رمضان المبارك وما ستشتمل عليه من اجراءات تهدف الى تعزيز الامن المجتمعي وحمايته وبذل كل الجهود من اجل حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز مناخات التنمية.

وتناول الاجتماع آلية تفعيل دور أجهزة الأمن المسنودة باللجان الشعبية بمركز المحافظة والمديريات ومهامها المناطة في حفظ الأمن والاستقرار وكذا الحفاظ على مؤسسات الدولة.

وشدد المحافظ العمري على أهمية تعزيز دور الأجهزة الأمنية في الحزام الامني بمداخل مركز المحافظة ومراكز المديريات.. لافتا إلى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

وأكد محافظ ريمة على دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى جانب اللجان الشعبية في إفشال مخططات أعداء الوطن ومحاولة تحالف العدوان بقيادة السعودية غزو ميناء الحديدة والساحل الغربي .

وحث العمري الأجهزة الأمنية على الإرتقاء بمستوى الأداء ومتابعة وضبط جميع العناصر والجماعات التي تسعي لاي محاولة تهدف الي خدمة العدوان وعملائه ومرتزقته

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة