أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في مدارس رماع الجعفرية بريمة

ريمة نت – الجعفرية – عاطف المرشدي

نظمت إدارة مدرسة الحرية بوادي رماع بمديريةالجعفرية بمحافظة ريمة حفلآ تكريميآ لابنائها الطلاب وقد تخلل التكريم وقفة احتجاجية تزامنآ مع احتفال شعبنا اليمني بذكرى عيد الوحدة ال22 من مايو وذلك برعاية الشيخ/ محمد عبده جابرالبعيم.

وفي الفعالية التي حضرها المشرف العام للمديرية السيد/(……)ابوالحسين ومشرف القوى البشرية لدى المحافظة الاخ/(….)ابو رداد ومشرف عام مربع رماع الاخ/ (……)ابو بدر الحنيشي وعدد من المشرفين الامنيين والثقافيين والتربويين تم تكريم  الطلاب الاوائل من الصف الاول الى الصف الثامن  للعام الدراسي 2016/ 2017م

أما الوقفة الاحتجاجية التي نظمت على هامش الفعالية التكريمية بمربع رماع بالتزامن مع الاحتفال بذكرى العيد السابع والعشرون للجمهورية اليمنية فقد اكد الجميع وقوفهم ضد التحالف السعودي الامريكي وقوى العدوان المتغطرس والاحتلال البغيض..

وفي الحفل القى السيد / (……….) ابو الحسين مشرف عام المديرية كلمة أشاد فيها بالدور الذي يلعبه ابناء رماع في  الذود عن مقدرات ومنجزات هذا الوطن كما قدم للجميع تهاني قائد الثورة السيد /عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد الوحدة اليمنية المباركة .

حيث أكد للجميع في الوقفة ان اليمن صامدة وستظل صامدة امام هذا العدوان المتغطرس الذي دمر كل مقدرات هذا الوطن.

كما اشاد بالدور الذي قدمه الشيخ البعيم في نجاح الحفل المتواضع داعياً كل المديريات ان تحذو حذو مديرية الجعفرية وبالاخص مربع رماع .

كما القيت العديد من الكلمات والمشاركات الشعرية والثقافية المعبرة بالمناسبة وعبر المشاركون في كلماتهم عن الصمود والإشادة بالجهود التي بذلت من اجل انجاح العام الدراسي رغم قسوة الظروف الاستثنائية وانقطاع الرواتب الا أن المعلمين والمعلمات رغم ذلك واصلوا بذل جهودهم من  استمرار العملية التعليمية .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة