أخبار ريــمة

بالصور: الوحدات الامنية بمحافظة ريمة تدشن العام التدريبي الجديد2019م

نظمت ادارة شرطة محافظة ريمة اليوم عرضا عسكري لوحدات من الأمن المركزي والأمن العام بمناسبة تدشين العام التدريبي والعملياتي للعام الجديد 2019م

وأثناء العرض الذي حضره وكيل المحافظة حافظ الواحدي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية بالمحافظة اشاد وكيل ريمة محمد عبده مراد بالدور البارز لقوات الامن المركزي والامن العام في تنفيذ المهام الموكلة إليهم لتعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة بمختلف المديريات.

وأشار وكيل ريمة الى ان الوطن خلال هذه المرحلة في امس الحاجة الى دور ابنائه من منتسبي الاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بمهامهم الوطنية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الساعية للنيل من عزة وكرامة الشعب اليمني.

مشددا ان يضطلع الجميع بالمسؤولية الملقاه علي عاتق الجميع في الحفاظ علي الامن والاستقرار ورفع الجهوزية الامنية بمختلف الوحدات الامنية والحزام الامني بالمحافظة سيما في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

من جانبه اشار نائب المشرف العام بالمحافظة زيد الوزير الى اهمية دور كافة الاجهزة الامنية في الحفاظ علي امن واستقرار المحافظة ..مؤكدا على اهمية تفعيل دور كافة الوحدات الامنية ومؤسسات الدولة لتقوم بدورها على اكمل وجه في خدمة المجتمع.

وبين اهمية تحسين علاقة رجال الامن بالمجتمع بما يعزز الثقة بين رجل الشرطة والمواطن ويسهم في ضبط الجريمة وكشفها قبل وقوعها.

بدوره أشار مدير أمن المحافظة العميد صالح العياضي إلى اعتزاز الاجهزة الامنية بأداء قوات الامن المركزي والامن العام ودورها الفاعل في تعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة بمختلف المديريات .مؤكدا استعداد الوحدات الامنية بالمحافظة القيام بدورها على اكمل وجه وتنفيذ كامل المهام الامنية الموكلة اليهم.

ودعا العياضي ابناء محافظة ريمة للتعاون مع رجال الامن في الحفاظ علي السكينة العامة وابلاغ رجال الامن كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة وابنائها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة