أخبار ريــمة

تفقد سير الاختبارات في مركز الوحدة الإختباري بمديرية مزهر بريمة

تفقد المشرف التربوي بمحافظة ريمة الاستاذ عبدالفتاح المروني اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية بمنطقة المخلاف بمديرية مزهر.

 

حيث اطلع المروني ومعه رئيس الفريق الوزاري بريمة الاستاذ عبد المؤمن عبد الله محسن ومدير الاختبارات مهدي قاسم الشعفي والتوجيه علي صالح المخلافي بمكتب التربية بالمحافظة ومدير التربية بمزهر حامد الضبيبي على سير الاختبارات بمركز الوحدة، واستمعوا من القائمين على المركز الإختباري إلى شرح حول الجهود المبذولة والاجراءات الوقائية الاحترازية لإنجاح العملية الإختبارية.

 

وخلال الزيارة حث المشرف التربوي عبد الفتاح المروني الطلاب والطالبات إلى التمعن في قراءة الأسئلة مع مراعاة التركيز عند البدء بالتضليل في ورقة الإجابة لضمان عدم الشطب فيها.

 

وأشادا المروني بمستوى الانضباط وتعامل الطلاب مع نظام الاتمتة المستخدم لاول مرة في اليمن مؤكدا ان الوزارة خطت خطوة إيجابية باستخدام نظام الحوسبة في ظل العدوان وحربه الاقتصادية .

 

من جانبه اشاد رئيس الفريق الوزاري بريمة الاستاذ عبد المؤمن عبد الله محسن بدور قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة في تنفيذها للاختبارات وفقا للإجراءات اللازمة وبمسارها الصحيح حسب التوجيهات المرسومة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى