أخبار ريــمة

فرع الهيئة العامة للزكاة بريمة يقدم إغاثة طارئة للمتضررين جراء السيول بمنطقتي بني خطاب وبدج بمديرية الجبين

قدم فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ريمة اليوم مواد ايوائية ومنزلية ونقدية كإغاثة طارئة للمتضررين جراء السيول بمنطقتي بني خطاب وبدج بمديرية الجبين محافظة ريمة.

 

 

وفي الزيارة التنفيذية الطارئة التي حضرها مسؤول انصار الله بريمة زيد الوزير ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية يعيش الضبيبي اكد مدير فرع الهيئة بالمحافظة علي النهاري على ان هذه الاستجابة والإغاثة الطارئة تأتي في إطار الواجب الذي يحتم على هيئة الزكاة تجاه المتضررين من سيول الأمطار وإغاثة الملهوفين.

 

من جانبه اشاد مسؤول انصار بريمة زيد الوزير  بحرص الهيئة واستعدادها تقديم المزيد من المساعدات الإغاثية للمتضررين والمنكوبين وتقديم ما يلزم من المأوى والغذاء وغيرها من الاحتياجات .. منوها بجهود كل من بادر وسعى للتخفيف من معاناة المتضررين جراء السيول بمختلف مديريات المحافظة.

 

ودعا الوزير الى ضرورة التكاتف المجتمعي للوقوف الى جانب المتضررين وتقديم يد العون والمساعدة مشيرا الى ان الدور المجتمعي هو الركيزة الاساسية لمواجهة مثل الكوارث التي سببتها مياه الامطار.

 

وثمن وكيل المحافظة لشئون الخدمات والتنميه يعيش الضبيبي دور الهئيه العامة للزكاة بالعمل الميداني من خلال مصارفها التي ذكرها الله في القران الكريم واصبحت ملموسه لدى مختلف شرائح المجتمع المدني

 

 

المستفيدون من المساعدات المقدمه  بعثو برسالة شكر وتقدير للقائيمين على الهيئه العامة للزكاة ولقياده انصار الله وقياده المحافظة بدورهم المسئول والإنساني للتخفيف من المعانه التي لحقت بعدد من ابناء  المحافظة جراء سيول الامطار بداية الشهر الماضي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة