أخبار ريــمة

إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بطواغيت اليوم وقفات شعبية في مديريةمزهر بمحافظة ريمه

إحياء لذكرى عاشوراء وتنديدا بيزيد العصر خدام أمريكا وإسرائيل والمطبلين للتطبيع من أنظمة الخيانة والعمالة حكام الخليج واذيالهم وأعوانهم من أنظمة ومرتزقة وما يمارسوه من طعنات غدر بحق الأمة الإسلامية ومقدساتها شهدت مديرية مزهر  وقفات شعبية كبيرة

 

وفي الوقفة التي حضرها. الشيخ المجاهد حسن طه ومدير عام مزهر ماجد امين ومشرف عام المديرية ابراهيم الشرفي وامين عام المجلس المحلي بالمديريه  الاستاذ عبدالله يوسف ومدير التربيه حامد الحاج  وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه و اعضاء السلطة المحلية والقيادات الامنية وشخصيات اجتماعية وعلمائية وجمع غفير من المواطنين

 

اشار المشاركون بالوقفات الى ان شعبنا اليمني العظيم والشعب الفلسطيني وغيرها من الشعوب ا الإسلامية المظلومة تعيش كربلاء جديدة وهو يواجه قوى الطاغوت و الإستكبار و النفاق الذين واجههم قبله سيد شباب أهل الجنة و من قال فيه جده رسول الله صلوات الله عليه وعلىا  آله حسين مني و أنا من حسين أحب الله من أحب حسينا .

 

واكد المشاركون أننا على درب الإمام الحسين ماضون و على خطاه سائرون و جوابنا لدول العدوان والتطبيع بعد كل هذه السنوات من الإجرام و الحصار هيهات منا الذلة.

 

واستنكر المشاركون في الوقفات “إقدام دولة الإمارات على التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطيني”.

 

واكد المشاركون أنه “لا سلام للمنطقة إلا بمواجهة المشروع الأمريكي الإسرائيلي والتمسك بالقضية شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة، مسيرات ومظاهرات رافضة لما أطلق عليه اتفاق السلام بين كيان الاحتلال الإسرائيلي والإمارات.

.

وردد المشاركون الغاضبون في الوقفات شعارات رافضة للاتفاق الذي أعلن عنه وكشف بعض تفاصليه رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وهو ما أكد عليه ترامب وبن زايد ، عادّين أن مثل هذه الاتفاقات تعني إقرارًا بالاحتلال، وشطبًا للحقوق الوطنية الفلسطينية كافة، بما في ذلك السيطرة على مدينة القدس والمسجد الأقصى.الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة