أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبار المحليةثقافة ودينمحليات

بالتعاون مع وحدة العلماء لقاء موسع للخطباء والمرشدين بمحافظة ريمة

ريمة-الجبين | 26 يونيو | ريمة نت: أقام مكتب الإرشاد بمحافظة ريمة اليوم السبت، اللقاء الموسع الأول للخطباء والمرشدين بالتعاون مع وحدة العلماء بالمحافظة.

وأكد اللقاء الموسع الذي حضره جمع من الخطباء والمرشدين على أهمية التوعية في هذه المرحلة التي يمر بها أبناء الشعب اليمني.

وأشار مدير عام مكتب الإرشاد بمحافظة ريمة رضوان الحديدي إلى أن هذا اللقاء يعتبر أول خطوة يخطوها مكتب الإرشاد منذ تأسيس وزارة الارشاد، داعيا الخطباء والمرشدين إلى تحمل المسؤولية الكاملة في إيصال هدي الله تعالى للمجتمع كونهم هم الأكثر احتكاكا بالناس وتعريفهم بخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن خصوصا والعدوان يهدف إلى محاربة الكلمة الصادقة وآخرها استهداف موقع المسيرة ومواقع أخرى عالمية.

من جانبه أكد عضو وحدة العلماء السيد أحمد عبدالرحيم النهاري أهمية هذا اللقاء في توحيد الكلمة والجهود وصولا إلى وحدة الأمة تحت عنوان “مواجهة العدوان والفكر الوهابي”.

ولفت النهاري إلى دور المسجد في تأدية الرسالة للناس كونه يعتبر المحطة الأولى في إيصال مظلومية اليمنيين إلى الناس وما قام به النظام السعودي من حرف بوصلة الأمة عن منهجها الحقيقي وتطبيعه العلني مع الأعداء يعتبر هدم لهذا الدين.

بدوره شدد مسؤول أنصارالله بريمة زيد العزام على دور الخطباء في توعية الناس بخطورة المرحلة التي يمر بها الناس اليوم، والعودة إلى القران الكريم مهمة جدا في هذه المرحلة فمن خلاله يعرف الناس من هو العدو الحقيقي الذي يسعى ليفسد في الأرض.

وأشار العزام إلى دور هؤلاء الخطباء في تحشيد الناس والدفع بهم لرفد الجبهات بالمال والرجال وهذا ما تطلبه المرحلة اليوم لمواجهة أعداء الأمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة